بادر بتنزيل اللعبة وتقمّص شخصية بلاك مانتا؛ المقاتل العتيد بفضل بذلة الغطس المدرّعة التي يرتديها. وبينما تحتشد القوات هجومًا على أتلانتيس وملكها، تتدفّق عروق الانتقام من تحت الماء ويجّسدها الجندي المُرتزق عديم الرحمة، بلاك مانتا. وفي جَعبته قسمٌ بالثأر لمقتل والده، طال انتظار بلاك مانتا مختبئًا في الظلام حتى تحين اللحظة المواتية ليشنّ ضربته.