حزمة STEEP Winterfest
استعد للحفلة الأكثر جنونًا في جبال الألب في Steep! وتألق على الجبال مع الرياضة الجديدة تمامًا، وأضف لمستك الخاصة مع الملابس المرحة والمجنونة، واستعد لاختبار مهارتك في تحديات Winterfest الحصرية المجنونة! المزايا: - رياضة جديدة : Winter Sled، طريقة جديدة للهبوط من المنحدرات – متاحة على خريطة العالم بأكملها - تحديات حصرية جديدة تنتظرك لتنجزها وتصبح ملك Winterfest ! - ملابس وعناصر تخصيص حصرية مجنونة”