حزمة وحدات النخبة
تتضمن حزمة "وحدات النخبة" بعضًا من أكثر الوحدات التاريخية التي شوهدت على الجبهة الإيطالية، والعديد منها يأتي مع حقائب ظهر خاصة لافتة للنظر! بدءًا من راكبي الدراجات بيرساغلييري إلى "البوشناق" النمساويين المجريين المخيفين وأكثر، إلى جانب خمسة شوارب وثلاثة عناصر للوجه. تتضمن حزمة "حزمة وحدات النخبة" 34 من العناصر: - 6 من الأزياء العسكرية الإيطالية - 4 من عناصر خوذ الرأس الإيطالية - 6 من الأزياء العسكرية النمساوية المجرية - 8 من عناصر خوذ الرأس النمساوية المجرية - 3 عناصر الوجه - 5 الشوارب - 2 وجوه (واحد لكل فصيل) يحتل راكبو الدراجات بيرساغلييري مركز الصدارة في وحدة القناصة الإيطالية، بما في ذلك الدراجة المطوية التي كانوا يحملونها على ظهورهم! يتوفر مهندس ومعه حقيبة ظهر لبكرة الهاتف السلكية، بالإضافة إلى أزياء العسكرية لوحدة الضباط ووحدة الهجوم وأزياء العسكرية من قميص وربطة العنق لقوات أرديتي و"طربوشهم" الشهير. يعزز "البوشناق" النمساويين المجريين لكل الوحدات. يتوافر كل من الزي العسكري بلون رمادي مخضر ورمادي بايك بما في ذلك سترة الضابط "القصيرة" الكلاسيكية. إضافةً إلى ذلك، يحصلون أيضًا على مجموعة من الطرابيش. تتضمن الحزمة خمسة شوارب تاريخية بما في ذلك الخطوط الأنيقة المميزة لشعر الوجه الذي لدي العديد من اللواءات الألمان: "فون شليفن" و"فون فرانسوا" و"إريش فريدريش"، بما يليق بمنزلة صفوة القوات. توجد أيضًا ثلاثة عناصر إضافية للوجه للاختيار من بينها، بما في ذلك مجموعة خاصة من النظارات المستخدمة للأقنعة الواقية من الغاز وغيرها. ملحوظة: يحتوي هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) على محتوى مستحضرات التجميل فقط.