حزمة Monster Hunter Rise DLC إضافية
عزز تجربتك في Monster Hunter Rise! هذه حزمة مميزة تتضمن مجموعة من DLC المشهور الذي لم يتَح بشكل حزمة من قبل! يتضمن هذا المحتوى الإضافي: قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "زيّ عباءة كامورا" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "حمالات عباءة كامورا" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "دثار التوقير" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "القلادة الجلدية" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "ضمادة محب الخير" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "أقراط مذهلة" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "قناع بومبادجي" قصة شعر "هينوا الطويلة" قصة شعر "مينوتو الطويلة" قصة شعر "الخصلات الملكية" قصة شعر "أوتسوشي القصيرة" صوت الصياد: الألم الملكي صوت الصياد: التقلبات المزاجية صوت الصياد: الأخ الكبير صوت الصياد: الفتاة الرائعة موسيقى الخلفية "Monster Music: Rock Version" مجموعة ملصقات "الملصقات المميزة 4" ملاحظة: يمكن شراء المنتجات المتضمنة بصورة منفصلة. يُرجى الحرص حتى لا تتكرر عمليات الشراء. كيفية استخدام هذه المحتويات: تحدث إلى المبعوث في اللعبة بعد الشراء وحدد محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. يتفاوت الاستخدام وفقًا لنوع المحتوى، كما هو مدرج أدناه. - يمكن استخدام الدروع متعددة المستويات عبر قائمة إعدادات الدروع متعددة المستويات من صندوق العناصر (دروع الصياد) أو لوحة الرفيق (دروع باليكو وبالاموت). يُرجى الملاحظة أن الدرع متعدد المستويات هو "هيئة" تغير مظهر الشخصية من دون التأثير على إحصاءاتها وقدراتها. - يمكن وضع طلاء الوجه وقصات الشعر عبر تحديد تغيير المظهر في صندوق العناصر أو عند إنشاء الشخصية. - يمكن استخدام الإيماءات والملصقات من قائمة الدردشة، حيث يمكنك كذلك إدخال النص في فقاعات حديث الملصقات. يمكن استخدام مجموعات الوضعيات من قائمة البدء أو من خيارات الكاميرا في قائمة الإيقاف المؤقت.