حزمة Back to the Future المميزة منPowerWash Simulator
يا للروعة! ارفع ضغط المياه إلى 88 ميل في الساعة وعُد بالزمن لترش مواقع التصوير الشهيرة من ثلاثية Back to the Future بالمياه! قد يكون المستقبل "ثقيلًا" لكن الماضي بالتأكيد قذر. لقد وصلت إلى الموقع في اللحظة الأخيرة لتجعل كل المواقع الأسطورية لامعة وكل الإكسسوارات برّاقة، حتى إذا تطلب الأمر 1,21 غيغاوات من قوة الغسيل بالضغط! بسبب جداول التصوير المزدحمة، أنت على وشك الانطلاق في رحلة مثيرة لتنظيف كل شيء من آلة الزمن حتى مسرح هولوماكس قبل أن "ينتهي الوقت". اكتب تاريخ الغسيل بالضغط من خلال التخلص من كل القاذورات والأوساخ الناتجة عن الاستخدام الكثيف وحطام مشاهد التفجير والثلج المؤقت من... حسنًا، لا نعرف حقًا من أين أتى ذلك. نظّف واستكشف خمس مراحل جديدة: - شاحنة دكتور براون - آلة الزمن - برج ساعة (هيل فالي) - مسرح هولوماكس - قطار زمن الدكتور من الأفضل أن تبدأ! لا يوجد وقت مثل الحاضر! أو الماضي، أو المستقبل في الحقيقة.