حزمة البقاء: مجموعة Chem Fluid
تشمل التالي: - صندوق إمدادات يشمل منبهات نفسية وسوائل كيميائية وعنصر إسعافات أولية استخدم عنصر صندوق الإمدادات لإضافة المحتويات إلى المخزون. يمكن استخدام الصندوق مرة واحدة فقط. - عملة عالمية حافظ عليها في مخزونك للحصول على تعزيز بسيط في هجومك ودفاعك والتقييمات المنخفضة. - فتح مستوى صعوبة الجنون المفرط تفتح نمط مستوى صعوبة الجنون المفرط، الذي يتوفر في العادي بعد إكمال اللعبة فقط.