حزمة البقاء: مجموعة Burner
تشمل التالي: - صندوق إمدادات يشمل وقود صلب ووقود حارق استخدم عنصر صندوق الإمدادات لإضافة المحتويات إلى المخزون. يمكن استخدام الصندوق مرة واحدة فقط. - عملة إعادة التعبئة حافظ عليها في مخزونك للحصول على تعزيز بسيط في سرعة إعادة التعبئة - فتح مستوى صعوبة الجنون المفرط تفتح نمط مستوى صعوبة الجنون المفرط، الذي يتوفر في العادي بعد إكمال اللعبة فقط.