حزمة البقاء: مجموعة Action
تشمل التالي: - صندوق إمدادات يشمل ذخيرة مسدس ماجنوم 44 وطلقات اللهب وقنبلة ووقود خام وبارود وأعشاب وأداة لفتح الأقفال استخدم عنصر صندوق الإمدادات لإضافة المحتويات إلى المخزون. يمكن استخدام الصندوق مرة واحدة فقط. - فتح مستوى صعوبة الجنون المفرط تفتح نمط مستوى صعوبة الجنون المفرط، الذي يتوفر في العادي بعد إكمال اللعبة فقط.