حزمة 7 من Monster Hunter Rise DLC
عزز تجربة Monster Hunter Rise مع حزمة DLC السابعة! يتضمن هذا المحتوى الإضافي: - قطعة من درع الصياد متعدد المستويات "وشاح الخريف" - "معطف الخريف" قطعة من درع الصياد متعدد المستويات - قطعة درع الصياد متعدد المستويات "أكمام الخريف" قطعة درع الصياد متعدد المستويات "خصر الخريف" - قطعة درع الصياد متعدد المستويات "بنطال الخريف" - مجموعة درع صياد متعدد المستويات "أرلو" - مجموعة درع باليكو متعدد المستويات "خريف فيلاين" - مجموعة درع بالاموت متعدد المستويات "خريف كناين" - مجموعة إيماءات "البهلوان" - مجموعة الوضعية المميزة - طلاء وجه "الشبح" - مستحضر تجميل "العيون الواسعة" - قصة شعر "خصلات أرلو" - قصة شعر "خصلات الشعر الطويلة" - صوت الصياد: لوتشيكا - صوت الصياد: أرلو موسيقى الخلفية "Monster & Elgado Music: Jazz Version" - مجموعة ملصقات "الملصقات المميزة 11" ملاحظة: يمكن شراء المنتجات المتضمنة بصورة منفصلة. يُرجى الحرص حتى لا تتكرر عمليات الشراء. كيفية استخدام هذه المحتويات: تحدث إلى المبعوث في اللعبة بعد الشراء وحدد محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. يتفاوت الاستخدام وفقًا لنوع المحتوى، كما هو مدرج أدناه. - يمكن استخدام الدروع متعددة المستويات عبر قائمة إعدادات الدروع متعددة المستويات من صندوق العناصر (دروع الصياد) أو لوحة الرفيق (دروع باليكو وبالاموت). يُرجى الملاحظة أن الدرع متعدد المستويات هو "هيئة" تغير مظهر الشخصية من دون التأثير على إحصاءاتها وقدراتها. - يمكن وضع طلاء الوجه وقصات الشعر عبر تحديد تغيير المظهر في صندوق العناصر أو عند إنشاء الشخصية. - يمكن استخدام الإيماءات والملصقات من قائمة الدردشة، حيث يمكنك كذلك إدخال النص في فقاعات حديث الملصقات. يمكن استخدام مجموعات الوضعيات من قائمة البدء أو من خيارات الكاميرا في قائمة الإيقاف المؤقت.