HITMAN 3 - Dubai
اختبر روعة دبي ورفاهيتها في حفل افتتاح أطول مبنى في العالم. انضم إلى حشد متحمس لمشاهدة المناظر الخلابة واستكشاف الطوابق العليا من هذا المبنى المذهل - من الداخل والخارج.