Herd Dispatch (Xbox Series)
استعد لمغامرة دافئة ولطيفة في Herd Dispatch، لعبة ألغاز ساحرة يعتمد فيها كل خروف صغير عليك للوصول إلى منزله بأمان. راقب جيدًا، وفكر بسرعة، وبدّل المسارات في اللحظة المناسبة لتقود كل خروف إلى الحظيرة المطابقة للونه. استكشف 30 مرحلة مصممة بعناية عبر 3 بيئات ريفية ساحرة، حيث يختبر كل مستوى جديد مهاراتك في المنطق والتخطيط والانتباه. ومع ازدياد التحديات، ستحتاج إلى توقع حركة كل خروف وإنشاء المسار المثالي قبل أن يسلك الطريق الخطأ. بفضل رسومات البيكسل الجميلة، والأجواء الهادئة، وآليات اللعب السهلة التعلم والمليئة بالذكاء، تقدم Herd Dispatch تجربة مريحة وممتعة لكل من يعشق ألعاب الألغاز والتحديات الخفيفة. بدّل المسارات، وأرشد القطيع، وأثبت أن أي خروف صغير لن يضل طريقه تحت رعايتك!