Hello Guest: Hello Neighbor 2 pre-alpha
مرحبًا في Hello Guest، لعبة رعب وانسلال مثيرة بتقنية الذكاء الاصطناعي. أنت تلعب بشخصية حارس أمن وتتولى الوردية الليلية في مدينة ملاهي التفاحة الذهبية المهجورة حيث يترصد لك أحد المخلوقات في الظلام. يتعلم هذا المخلوق المدعوم بالذكاء الاصطناعي من تحركاتك. ويخشى الضوء ويحاول دائمًا التسلل خفية.