Hanoi Puzzles: Flip Match
قم بتجميع الأبراج عن طريق قلب القطع للحصول على اللون الصحيح في الأعلى، ثم قم بتكديس القطع ذات اللون نفسه لتجميع برج في أجواء مستقبلية غامضة. استخدم قواعد برج هانوي الشهير، حيث لا يمكن وضع قطعة أكبر فوق قطعة أصغر. مع كل حركة تنقلب القطعة ويتغير لونها الرئيسي؛ أحيانًا تحتاج إلى القيام بمزيد من الحركات للحصول على اللون الصحيح في الأعلى. قم بتبديل القطع بين المجموعات لتقليل عدد الحركات؛ يمكنك أيضًا بناء برجين مختلفين باستخدام المجموعة نفسها عن طريق قلب جميع القطع. افتح الخلايا السداسية المحظورة عن طريق بناء برج من نفس اللون، لفتح مسارات جديدة والتقدم في حل المستوى.