Hamster Playground - Spooky Hamster House DLC
قدم قليلاً من الرعب للحفل! Spooky Hamster House DLC هو أول حزمة توسعة لـ Hamster Playground - جرعة جديدة من المحتوى لإثراء تجربتك! هامستراتنا متحمسة للاحتفال بالأحداث الاجتماعية وهي أكثر من مستعدة للغوص في المياه الضبابية للمجهول والمخيف. ساعدهم عن طريق إعادة تزيين منزلهم بطريقة مخيفة وتلبيسهم أزياء جديدة لن تكون غير ملائمة في حفلة الزومبي! أكمل المهام الجديدة وجرب وظيفة هامستر جديدة ولذيذة بطابع ساحر. يتضمن Spooky Hamster House DLC: أدوات جديدة ومخيفة لمنزل الهامستر؛ أزياء جديدة ومخيفة؛ مهام جديدة تمامًا مع مكافآت فريدة؛ وظيفة مرعبة للغاية لهامستراتك!