Hamster Playground - Kawaii DLC
دومو أريغاتو، السيد هامستا! كاواي هو حزمة DLC جديدة لـ Hamster Playground - حزمة من المحتوى التي تتعلق بشكل قوي بأرض الكرز. ستتيح لك هذه المجموعة تنكر هامستراتك كساموراي، وارتداء الكيمونو، إلخ. اجعل هامستراتك في مزاج جيد عن طريق تزيين منزلهم بأسلوب آسيوي حقيقي، قم بأداء مهام جديدة وقم بعمل جديد في مكان يشير إلى اليابان بشكل فائق الروعة. تتضمن حزمة Kawaii DLC: عناصر مطابقة جديدة بالطراز الياباني لمنزل الهامستر؛ أزياء تتيح لك تجسيد جذورك الآسيوية. مهام جديدة مع مكافآت فريدة؛ وظائف جديدة لهامستراتك.