Hamster Playground - Detectives Skin Pack
ادخل إلى العالم المثير لحل الألغاز مع مجموعة الهامستر المحقق! زين صديقك الفروي في زي المحقق الكلاسيكي، مع معاطف الخندق، والنظارات المكبرة، وقبعات المحقق الأيقونية. أصبح هامسترك الآن محققًا حاد البصر، دائمًا مستعدًا لحل القضية اللطيفة التالية. تحتوي هذه الإضافة على مجموعة جاهزة من الأزياء الجديدة، بالإضافة إلى عناصر منفصلة لهامسترك للتزين مع العناصر الأخرى المتاحة.