Hamster Playground - Adventure & Style DLC Pack
عزز تجربتك في Hamster Playground مع حزمة Adventure & Style DLC، التي تتضمن ست حزم توسعة مثيرة تضيف ثيمات جديدة، أزياء، مهمات، ووظائف لهامستراتك. اغمر نفسك في عالم من المرح ودع هامستراتك تستكشف مغامرات جديدة بأناقة! الحزم الإضافية المتضمنة - حزمة Spooky Hamster House DLC: أضف قليلاً من الرعب إلى الحفلة! تضيف هذه الحزمة زينة مخيفة، أزياء مرعبة، ومهمات شبحية إلى عالم هامستراتك. - حزمة Hamster City DLC: حان وقت العمل! أضف محتوى بثيمات حضرية، أزياء مهنية، ومهمات مستوحاة من المدينة إلى هامستراتك. - حزمة Kawaii DLC: دومو أريغاتو، مستر هامستا! استمتع بسحر اليابان مع زينة بثيمات آسيوية، أزياء تقليدية، ومهمات جديدة في إعداد رائع. - حزمة Doll House DLC: كل فتاة تحلم ببيت دمى، أليس كذلك؟ حول منزل هامستراتك إلى بيت دمى مع أزياء موسيقيي الروك ومهمات جديدة ممتعة. - حزمة Royal Hamsters DLC: حان وقت قليل من الخيال! أضف سحر العصور الوسطى مع عناصر بثيمات القلاع، أزياء ملكية مثل الفرسان والأميرات، ومهمات مستوحاة من القصص الوسطى. - حزمة Cute Pets DLC: اشعر وكأنك في مزرعة مع هذه الحزمة الرائعة! أضف زينة بثيمات المزرعة، أزياء حيوانات، ومهمات متعلقة بالمزرعة لهامستراتك.