Grief like a stray dog (Windows)
«الحزن ككلب ضال» هو عرض مسرحي تفاعلي قصير عن فتاة شابة تعمل كعاملة بريد في مجتمع ريفي مترابط. في العالم الخارجي، الحرب العالمية الثانية في أوجها. ناديا تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا. توزع الصحف، والرسائل، وإشعارات الوفاة إلى عائلات الجنود الذين قُتلوا في المعارك. شخصية ناديا مستوحاة من جدة المؤلف. مستوحاة من حكايات الطفولة في قرية قرب رزيف، بجانب أحد أعنف ميادين القتال على الجبهة الشرقية. تستند معظم أحداث القصة إلى روايات حقيقية نقلها الأقارب وسكان القرية؛ العديد من الرسائل حقيقية. استُلهمت التصاميم البصرية من رسومات الأطفال، التعبيرية الجديدة، فن اللوبوك الروسي، ورسوم كتب الحقبة السوفييتية. «الحزن ككلب ضال» هو تأمل في الحرب، والمجتمع، والمصير البشري — جزء وثائقي، وجزء من الحكاية الشعبية الروسية. المميزات: - رواية بصرية بعناصر مغامرة. - قصة مؤثرة وغنية مستندة إلى الذكريات والحكايات الشعبية الروسية. - رسومات ثنائية الأبعاد أصلية من المؤلف. - موسيقى تصويرية غريبة ومقلقة. - حوارات موجزة وأصيلة. - المدة: 60–80 دقيقة. - قرية مليئة بالشخصيات المميزة.