GGST تذكرة الموسم 5
[محتوى GGST Season Pass 5] تذكرة موسمية مثيرة تتضمن 4 شخصيات إضافية قابلة للعب، ومرحلة، وألوان شخصيات إضافية لتذكرة الموسم الخامس، كمحتوى قابل للتنزيل إضافي للعبة Guilty Gear -Strive-. *يرجى الانتباه إلى أن GGST Season Pass 5 يمكن شراؤها كحزمة أو بمفردها. يرجى الحذر لعدم إجراء عمليات شراء مكررة. [محتوى GGST Season Pass 5] ・شخصية إضافية قابلة للتنزيل رقم 18 Jam Kuradoberi ・شخصية إضافية قابلة للتنزيل رقم 19 Robo-Ky (متوفرة في صيف 2026) ・شخصية إضافية قابلة للتنزيل رقم 20 ??? (متوفرة في شتاء 2026) ・شخصية إضافية قابلة للتنزيل رقم 21 ??? (متوفرة في ربيع 2027) [مكافأة شراء Season Pass 5] ・مرحلة معركة إضافية رقم 9 Cradled by the Four Beasts ・ألوان إضافية لشخصيات الموسم الخامس (7 ألوان لـ 4 شخصيات، بإجمالي 28 لونًا) ・مظهر ملصق المطلوبين لـ GGST Street ・مظهر واجهة مستخدم المعركة لـ GGST Vintage Metal *شراء المنتج الأساسي مطلوب للوصول إلى هذا المحتوى. ستحتاج أيضًا إلى تنزيل أحدث التحديثات.