Funny Animal Cafe
قم بإدارة المقهى الأكثر راحة في المدينة، الذي يعمل فيه موظفون من الحيوانات الأليفة ويزوره أصدقاء حيوانات رائعون! في لعبة Funny Animal Café، تبدأ صغيرًا، ولكن بفضل اختياراتك الذكية وقوائم الطعام اللذيذة والديكور الإبداعي، سيصبح مقهاك حديث المدينة. أجلس ضيوفك، وخذ طلباتهم، وقم بطهي وجبات لذيذة، وقدمها لهم بابتسامة. كل عميل راضٍ يكسبك عملات معدنية لترقية مطبخك، وتوظيف موظفين جدد، وتوسيع مساحتك. من الأرانب والقطط إلى مخلوقات الغابة الغريبة، لكل زائر أطباقه المفضلة. هل يمكنك مواكبة الطلب؟ الميزات: ★ قم بإدارة مقهاك الخاص: صممه وزينه ليكون ملكك حقًا. ★ طهي وتقديم الطعام: خذ الطلبات، وحضر الوجبات، وقدمها بسرعة. ★ الترقية والتوسع: افتح معدات وأثاث وموظفين جدد لتنمية عملك. ★ قابل ضيوفًا من الحيوانات الرائعة: لكل منهم شخصية وأذواق فريدة. ★ اكسب وأعد الاستثمار: قم بإدارة مواردك بحكمة لإرضاء العملاء وإزدهار مقهاك. قم ببناء مقهى أحلامك، وتكوين صداقات مع الحيوانات، وشاهد إلى أي مدى يمكن أن تأخذك مهاراتك كصاحب مقهى!