Funko Fusion - Mega Man Pack
لن تشعر بالكآبة عندما يتأرجح أبطال وأشرار ميجا مان في فانكو فيوجن! حارب من أجل السلام الدائم بصفتك الرجل البدائي المنعزل والغامض، أو تنافس من أجل السيطرة على العالم مع عبقرية الدكتور ويلي التي لا يمكن إنكارها.