Funko Fusion - Fantastik Plastik Bundle
تقديم Fantastik Plastik! أضف إلى مجموعة Funko Fusion الخاصة بك هذه الشخصيات الأصلية من Funko. مباشرة من خيال Funko الجامح، هؤلاء الغرباء الأصليون جاهزون لاجتياح مجموعتك بالأناقة، والموقف، والقليل من الفوضى: Monkey Assassin – مزيج من التخفي والكوميديا في قاتل محترف يعتمد على الموز. Sam – الخنزير المشاكس ذو الأنف الحساس للمرح. Rocko Billy – متمرد الروك آند رول الذي يعيش بسرعة ويصفف شعره بسرعة أكبر. Chet – صانع المشاكل بأسلوب Tiki يجلب أجواء الجزر ومقالب خارقة للطبيعة. Frank von Veiner – نصف سجق، نصف عالم، عبقري مجنون لذيذ. Cutey Corn – حلوة مغطاة بالسكر تحمل لكمة قوية. T-Bone – مقاتل عنيد يهاجم أولاً ولا يطرح الأسئلة أبداً. El Diablo – فنان شيطاني يشعل الحماس على كل رف.