For The King
تضم لعبة تقمص الأدوار الاستراتيجية For The King عناصر من ألعاب الألواح والأقبية في مغامرة حافلة بتحديات عبر العوالم. العب منفردًا أو مع مجموعة على الإنترنت أو جهازك. لم يعد أحد قبلك، فهل ستضع حدًا للفوضى؟ حزمة مغامرة الحضارة المفقودة استكشف شلالات الأدغال الغامضة واكشف أسرار الحضارة القديمة في حزمة المغامرة المُشوقة هذه. تضم الحزمة عالم الأدغال، ومعارك تُقام في ساحات القتال، وصولجانًا، واستخدام سلاحين، وشخصيتين جديدتين قابلتين للعب، وكمًّا هائلًا من الأعداء المميزين وغنيمة. اغتال الملك قاتل مجهول وعمّت الفوضى مملكة فاهرول، فأطلقت الملكة نداءً إلى المواطنين لمحاربة الهلاك الوشيك. هل ستضع حدًا للفوضى؟ لعبة For The King حافلة بالتحديات، تختلف خرائطها ومهامها وأحداثها في كل جلسة. العب منفردًا على جهازك أو مع مجموعة على الإنترنت.