Flashback 2
بادر بالطلب المُسبق الآن لتحصل على المكافأة التالية: - Flashback 1 في عام 1992، أحدثت Flashback ثورة في ألعاب الحركة وحظت على مكانة أسطورية في مصاف الشركات الرائدة، حيث كانت لعبتها ضمن أفضل 100 لعبة فيديو في التاريخ. اليوم، يدعوك بول كويست، مبتكر اللعبة الأصلية، للعب مرة أخرى بشخصية كونراد ب. هارت، الوكيل الشاب لـ GBI (مكتب التحقيق في المجرة). في القرن الثاني والعشرين، تفشى سلام العوالم المتحدة في جميع أنحاء النظام الشمسي - لكن هذا الهدوء مهدد بغزو المتحولين بقيادة الجنرال المخيف لازاروس. بحثًا عن صديق عمره، إيان، وبمساعدة بعض من حلفائه - بما في ذلك A.I.S.H.A.، سلاحه الأيقوني المدعوم بالذكاء الاصطناعي - يخوض كونراد، مرة أخرى، مغامرة مؤثرة مليئة بالالتفافات والمنعطفات والاكتشافات! إطلاق النار في منصة جذابة وسلسة ومعقدة، بما في ذلك الاستكشاف وحل الألغاز والمغامرة بالطبع! الميزات انغمس في عالم الخيال العلمي/سايبربانك النابض بالحياة وقم بزيارة العديد من البيئات(طوكيو الجديدة، واشنطن الجديدة، الغابة...) استخدم A.I.S.H.A.، سلاح فتاك يمكن تعديله ومحسّن بتقنية الذكاء الاصطناعي. إطلاق النار في منصة جذابة وسلسة ومعقدة. بيئة ثلاثية الأبعاد للانغماس في اللعب بشكلٍ أفضل. تم تصميمها وتطويرها من قِبل مبتكر اللعبة الأصلية بول كويست. "اللعبة في ثوبها الجديد بتحسينات معزّزة. لعبة إطلاق نار مثيرة ومعقدة. سلاح قوي وقابل للضبط مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي. عالم خيال علمي حقيقي لـ Flashback الأصلية.