Fight For America: Complete Edition
سقطت أمريكا في أيدي العدو. الأمر يعود إليك لقيادة الهجوم المضاد! ابنِ دفاعاتك، وحشّد قوة نيرانك، وقُد الهجوم لاستعادة الوطن - ولاية تلو الأخرى، ومعركة بعد معركة. انشر الأبراج الدفاعية بشكل استراتيجي، وأطلق نيران الرشاشات المدمرة، وعدّل تكتيكاتك لتصمد أمام موجات الأعداء المتتالية والزعماء العمالقة. كل انتصار يدفع خطوط الجبهة إلى الأمام ويقرّبك خطوة من استعادة الحرية في جميع أنحاء البلاد. اكسب المال من كل عدو يسقط، وطوّر أسلحتك، وافتح عتادًا جديدًا وقويًا لتحافظ على خط الدفاع. كل ولاية تحررها تقوّي جيشك وتفتح تحديات وأعداء ومكافآت جديدة. مع كل هجوم وكل انتصار، أنت ترسم مستقبل أمريكا الحرة! المزايا: - أسلوب لعب مستوحى من ألعاب الدفاع عن الأبراج مع أكشن تكتيكي مكثف - آلية Iron Patriot: اسحق الأعداء بزيادة السرعة والصحة والضرر - أسلحة مميزة: Zap Gun و Golden Amcar و قاذف اللهب و قاذف القنابل و قاذف كرات الثلج و عاصفة ثلجية لصعق الأعداء وحرقهم وتجميدهم وتفجير موجاتهم - كم هائل من الأسلحة والأبراج والترقيات لبناء دفاع لا يمكن إيقافه - أعداء وزعماء لا يرحمون لاختبار استراتيجيتك وردّات فعلك - عشرات الولايات والبلدان لتحريرها، لكل منها تحدياتها ومكافآتها الخاصة - نظام تقدم استراتيجي. اكسب الموارد، طوّر العتاد، وانتصر! استعد الأرض. أعد بناء الوطن. قاتل من أجل أمريكا!