Fallout 76: Mojave Deluxe Edition (PC)
ترحب بك Bethesda Game Studios حاصدة الجوائز ومبتكرة Skyrim وFallout 4 في Fallout 76. بعد مرور خمسة وعشرين عامًا على سقوط القنابل، تظهر أنت وزملاؤك Vault Dwellers—المختارون من أفضل وألمع مَن في البلاد – في أمريكا المنكوبة في Reclamation Day، 2102. العب بمفردك أو تعاون مع الآخرين وأنت تستكشف وتخوض مهمات وتبني وتنتصر على أعظم المخاطر في الأرض القفر. استكشف أرضًا قفرًا شاسعة دمرتها الحرب النووية، في هذه الإضافة الجماعية في العالم المفتوح في قصة Fallout. استمتع بأكبر عالم ديناميكي على الإطلاق تم ابتكاره في عالم Fallout الأسطوري. اكتشف منطقة صحراوية جديدة تُعرف باسم Burning Springs، التي تقع في ولاية أوهايو ما بعد الكارثة النووية، حيث يفرض الـSuper Mutant الذكي، الملقب بـRust King، حكمه على الـDeathclaws والمغيرين. توجه إلى مكان التجمع المحلي لتلتقي بأحد المسلحين المشهورين الذي يقدم مهام Bounty Hunts – الـGhoul من المسلسل التلفزيوني Fallout. الـGhoul من المسلسل التلفزيوني Fallout بدأ ممارسة أعماله في Burning Springs – أكمل أحداث Bounty Hunting ذات المستوى المنخفض لتفتح تحديات أكثر جرأة وتحصل على caps وعناصر أسطورية. كما أن المهام الأخطر تمنحك فرصة للحصول على واحد من بين عشرات التعديلات الفريدة التي تفيد كلًا من البشر والـghouls. تعاون مع الآخرين لإكمال حدثين عامين جديدين: ساعد سيد الوحوش التابع لـRust King في التعامل مع الـDeathclaws التي تُطلق في حلبة القتال ضمن حدث "Gearing Up"، واحمِ سكان Highwaytown من حشد مضطرب من كائنات الـRadscorpions وStingwings ضمن حدث "Sinkhole Solutions!". مهمات غامرة وشخصيات جذابة اكتشف أسرار فيرجينيا الغربية عن طريق خوض مهمة رئيسية غامرة، بدءًا من اللحظة التي تغادر فيها Vault 76. اعقد صداقة مع الجيران الجدد الذين قدِموا لإعادة الإعمار أو اغدر بهم، وخُض أجواء عالم Appalachia بعيون السكان. المواسم أحرز تقدمًا في كل موسم وافتح مكافآت مجانية، مثل المواد الاستهلاكية وعناصر C.A.M.P. والمزيد، عن طريق إكمال تحديات محدودة المدة. تقمُّص أدوار جماعية أنشئ شخصيتك باستخدام نظام S.P.E.C.I.A.L. وشق طريقك واكتسب سمعة جيدة في أرض قفر جديدة برية تضم مئات المواقع. تنتظرك مغامرة Fallout جديدة وفريدة سواء اخترت خوض المغامرة بمفردك أم بصحبة الأصدقاء. أرض جبلية رائعة تجري أحداث القصة وتتشعب متخللة عالم Fallout 76، وهذا يعيد الحياة إلى ست مناطق متميزة في فيرجينيا الغربية. من غابات Appalachia إلى المساحات القرمزية المؤذية من Cranberry Bog، تنطوي كل منطقة على مخاطر ومكافآت. حلم أمريكي جديد استخدم منصة البناء والتجميع المتحركة (C.A.M.P.) الجديدة تمامًا للبناء والصناعة في أي مكان في العالم. ستوافر C.A.M.P. المأوى والمؤن وعوامل السلامة اللازمة. يمكنكم أيضًا إقامة متجر للتجارة في البضائع مع الناجين الآخرين. Fallout Worlds خُض مغامرات فريدة في Appalachia مع Fallout Worlds، وهي مجموعة متطورة من الميزات التي تمنح اللاعبين القدرة على لعب Fallout 76 بطرق فريدة مع إعدادات قابلة للتخصيص.