Fallout 4: 500 Creation Credits (PC)
احصلوا على 500 من نقاط رصيد Creation لاستخدامها في Fallout 4. استعرضوا المجموعة داخل اللعبة حسب الفئة واستخدموا نقاط الرصيد لشراء المحتوى. Creations متوافقة مع اللعبة الرئيسية والإضافات الرسمية.