Eville - Mr. Peterson Character
قرية إيفيل تبدو مريبة مؤخراً, ألا تلاحظ ذالك؟ ما هو السر الشرير و المبهم الذي يخفية جارنا الجديد؟ ألعب بشخصية Mr. Peterson من سلسلة Hello Neighbor في قرية إيفيل واقضي وقتاً ممتعاً!