El Viejo Stadium
El Viejo Stadium التاريخي يعود بك إلى زمن جميل بتصميمه الكلاسيكي وبنائه النابض بالحياة. هذا المحتوى القابل للتنزيل يضيف El Viejo Stadium إلى Super Mega Baseball 2.