DYSMANTLE: العالم السفلي
قم بتلبية نداء المانا وانطلق في مغامرة جديدة في عالم آخر وراء عالمنا. أطلق العنان لقدرات جديدة قوية ستساعدك أيضًا في رحلتك على الجزيرة الرئيسية. ملحوظة: إن المحتوى الجديد متوفر بعد أن تغادر بوابات المنطقة الأولى في اللعبة الأساسية. ستظهر مهمة رئيسية جديدة تلقائيًا بعد التخييم.