Dying Light: The Beast - Hunter Essentials
يمكنك تحسين تجربتك في Dying Light: The Beast مع مجموعة الأساسيات التي يحتاج إليها كل صياد للنجاة في هذا الواقع القاسي - خصوصا القوس المستعرضة "شش" الصامتة والفتاكة التي صممت للقضاء على الأعداء بدقة وخفية. زين أسلحتك بزينة "Villedor"، التي تعد تذكيرا صغيرا بالمستوطنة التي حميتها ودليلا على أنه حتى في الظلام الحالك، كان هناك شخص جديرا بالثقة. تتضمن مجموعة الأساسيات هذه أيضا زي "ناصب الفخاخ"، الذي تم تصميمه كزي تنكري لمن يعيشون دون مرافق، بالإضافة إلى عناصر مختارة قابلة للاستهلاك، ما يضيف موارد حيوية ضرورية للتكيف مع أي تحد والتغلب عليه.