Dying Light: The Beast - Hero of Harran
تتميز باقة بطل حاران بمجموعة من العناصر التي لن تساعدك فقط في غابات كاستور، لكنها أيضًا تحتفي بإرث سلسلة Dying Light. قد تعيد بعضها ذكريات وقتك في حاران.