DRAGON BALL FighterZ - Commentator Voice Pack (Windows)
استمتع بأصوات Android 18 وChi chi وVidel كمعلقين في قناة الإعادة. لعبة DRAGON BALL FighterZ مطلوبة؛ وهي تباع بشكل منفصل.