أنت تمثل شخصية Hawke، اللاجئ الذي يسعى إلى الهروب من أرض Ferelden التي اجتحتها مخلوقات Darkspawn ويحاول أن يصبح بطل Kirkwall. ارفع من قوتك وقاتل في معارك ملحمية وأنت تتخذ القرارات التي تحدد ملامح المسار الذي تسلكه الحضارة. يبدأ سعيك نحو القوة الآن. كيف ستحفر اسمك في التاريخ؟ ميزات اللعبة: قصص سينمائية. استمتع بالمعارك والمكائد التي تقدر بعشر سنوات بفضل السرد غير الخطي الذي يحافظ على استمرار الإثارة. نظام حوار معاد تصميمه يوفر المزيد من السياق لقراراتك ويساعد اللاعبين في إنشاء شخصية بوعي كامل وأبعاد متعددة. خصص معركتك. العشرات من التعويذات وثلاثة رفقاء في المعارك تمنح اللاعبين خيارات لا تنتهي في المعركة. عش اللحظة مع قتال سريع الإيقاع، أو أوقف المعركة لبرهة واجعل لكل حركة تأثيرها بإصدار الأوامر على حدة. اتخذ حركات أكبر. لأفعالك تأثير أكبر من أي وقت مضى وسيتوجب عليك أن تفكر على المدى الطويل، لأن أمامك عقدًا من الزمن حتى تصل إلى هدفك. يؤثر كل حوار وكل قرار تتخذه في المعركة على موقعك بين أعضاء الفرقة. تفتح لك زيادة صداقاتك خيارات أكثر.