Dig Deep
هل أنت مستعد لتكون أحد أقطاب تعدين الماس ؟! حان الوقت لتصبح منقبًا عن الذهب وتشق طريقك نحو النجاح. في لعبة المحاكاة هذه ، انطلق تحت الأرض وحفر بعمق بحثًا عن الكنز. ولكن لا تنحصر في الحفرة - وظف العمال لتعزيز إمبراطوريتك في الحفر. لعبة عامل المنجم الخامل هذه هي أفضل لعبة حفر على الإطلاق. هدفك الوحيد هو الحفر بعمق والبحث عن الأحجار الكريمة والألماس. كن أفضل منجم ذهب على الإطلاق! وبعد ذلك يمكنك الحصول على المزيد من المنقبين عن الذهب لتعزيز قطب التعدين الخاص بك.