Despot's Game - Challenges
أنشأت لك موقع اختبار يضم عشرين مهمة مختلفة. لا يوجد عشوائية هنا، فيمكن دائمًا العثور على كل عنصر في نفس المكان، ويتم وضع كل وحش بعناية في نقطة ظهوره. فقط مهاراتك التكتيكية هي التي ستحدد النتيجة! لا يوجد RNGesus في الفضاء الخارجي! إذا كنت لا تفهم سبب استمرار فشلك الذريع في التغلب على اللعبة، ستساعدك التحديات على معرفة متى يكون من الأفضل شراء بضع حلقات السحر، أو وقت ترقية طفرة صحية إضافية قد ينقذ حياتك. وبمجرد تحقيقك لأشياء عظيمة في King of the Hill، ستكون التحديات بمثابة مكان يمكنك من خلاله إجراء الاختبارات: في أحد التحديات ستقاتل الأفاتار الذي يمثلني في الغرفة الثانية من المستوى بعد أن تجمع العناصر والطفرات.