Dead by Daylight: Five Nights at Freddy's Windows
هل هذا أول يوم لك في The Fog؟ لا داعي للقلق. بالتأكيد ثمة دمية متحركة تدعى Springtrap تهرول تجاهك بينما تمسك بسكين في يدها. لكن إن مت، فيمكنك العودة واللعب من جديد! تجلب Dead by Daylight: Five Nights at Freddy’s قاتلًا جديدًا – Springtrap الدمية المتحركة – إلى The Fog، وهي شخصية تتميز بذكائها وقسوتها معًا. إن شراء هذا العنصر الإضافي يفتح أيضًا شارة Stack of Pizzas حصرية وراية Vent Crawl.