Dark Sky Weapon Skin
هيمن على عدوك مع حزمة Dark Sky DLC، التي تتضمن هيئة سلاح باللون الأزرق الداكن. يمكن استخدامها مع جميع أنواع الأسلحة، وقد حان الوقت لجعلها تمطر... رصاصًا!