Damways (Series)
استعد لمغامرة ذكية ومريحة مليئة بالاستراتيجية فوق بحيرة حيث كل حركة لها أهمية. في Damways، تتحكم بقندس بارع ينزلق بلا توقف فوق الماء، ويعيد تشكيل البيئة عبر بناء السدود وصنع طرق غير متوقعة نحو المنزل. لكن لا شيء هنا بهذه البساطة. القندس لا يتحرك خطوة بخطوة. بمجرد أن يبدأ بالانزلاق، فإنه لا يتوقف إلا عندما يصطدم بعائق أو جدار أو حزمة خشب أو أحد السدود التي بنيتها بنفسك. هذا يجعل كل اتجاه قرارًا مهمًا، حيث يصبح توقع المسار بنفس أهمية اختيار الوجهة. اجمع حزم الخشب المنتشرة حول البحيرة واستخدمها لبناء سدود استراتيجية قادرة على إعادة تشكيل الخريطة بالكامل. أنشئ حواجز جديدة، غيّر المسارات، افتح طرقًا مستحيلة، وغيّر البيئة قطعة تلو الأخرى حتى تصل إلى الحل المثالي. كل قطعة خشب ثمينة. يمكنك حمل قطعة واحدة فقط في كل مرة، لذلك فإن اختيار توقيت الجمع، ومكان البناء، وكيفية إعادة تنظيم البحيرة يصنع الفارق بالكامل. قد يؤدي سد في المكان الخطأ إلى إغلاق طريقك بالكامل… لكن مع ميزتي التراجع وإعادة المحاولة، هناك دائمًا فرصة لتجربة أفكار جديدة. مع تقدم الرحلة، تصبح التحديات أكثر إبداعًا، مع خرائط أعقد، وعوائق ذكية، وألغاز تتطلب الملاحظة والتخطيط والتفكير المكاني. والنتيجة هي تجربة مريحة لكنها مرضية للغاية لعشاق الألغاز المصممة بعناية. بفضل الرسومات الدافئة والأجواء الهادئة والشعور الرائع عند اكتشاف الحل أخيرًا، يحول Damways كل بحيرة إلى ملعب استراتيجي مليء بالإمكانيات. راقب البيئة، وانزلق عبر الماء، وابنِ الطريق المثالي نحو الجحر.