CyberBlocker Complete Edition
استمتع بلعبة كسر الطوب الكلاسيكية على طراز الأركيد مع لمسة من إطلاق النار! CyberBlocker Complete Edition هي لعبة ألغاز مليئة بالإثارة والتشويق وتحتوي على عناصر إطلاق نار. قم بمناورة السفينتين التوأم لارتداد كرة إلى كتل العدو وتطهير ساحة المعركة أثناء تفادي النيران الواردة وجمع كبسولات الطاقة. سدد للحصول على درجات أعلى مع زيادة سرعة الكرة. استمر في اللعب، واجمع بين سفنك العاكسة للحصول على درع أوسع وواجه زعماء ضخمين عبر 5 مراحل فريدة. استمتع بقيمة إعادة لعب غير محدودة وادفع مهاراتك إلى أبعد من ذلك في وضع التحدي!