Cute Bonfire (Windows)
استمتع بعالم Cute Bonfire الدافئ، لعبة ألغاز بكسل آرت ساحرة داخل المدفأة. تحكم في روح النار الصغيرة التي تتحرك خانة بخانة، ودفع قطع الفحم لإشعال الحرائق. مع 30 مستوى تزداد صعوبتها تدريجيًا، ورسومات جذابة، وأجواء دافئة ومريحة، تعد Cute Bonfire مثالية للاعبين العاديين الذين يستمتعون بحل الألغاز. قد روح النار الخاصة بك عبر الشبكة، وادفع قطع الفحم بالترتيب الصحيح لإشعال جميع الحرائق. كل مستوى تحدٍ صغير للملاحظة والتخطيط والحركات الذكية، مع إمكانية التراجع وإعادة البدء لتجربة اللعب بدون ضغط. الحجارة والعوائق الخشبية تعيق طريقك، مضيفةً عمقًا استراتيجيًا، بينما يضيف أسلوب البكسل الفني والجو الدافئ راحة ومتعة لكل جلسة لعب. سواء كنت من محبي الألغاز أو تبحث فقط عن تحدٍ دافئ وقصير، تدعوك Cute Bonfire لإشعال كل المدافئ والاستمتاع بشعاع من الرضا.