Crowd City: Zombie Apocalypse DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - خريطة Zombietown الجديدة - جلود لاعبين زومبي لكرة القدم الأمريكية - جلد زومبي عادي وسيئ - 1000 قطعة نقدية قم بتحويل كل شخص تقابله إلى زومبي، وأنشئ أكبر حشد لم تحلم به أبدًا وسيطر على Zombietown!