Crossbow Carnage Weapons Pack
تجهّز بترسانة أسلحة جديدة وفاجئ أعداءك بحزمة محتوى Crossbow Carnage القابل للتنزيل. مع أربعة أسلحة جديدة كليًا وهيئة سلاح التسلل Zeb-bruh، لن يتوقع الأعداء قدومك حتى تصيبهم الطلقات في وجوههم. يلزم شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.