CONSCRIPT
CONSCRIPT هي لعبة رعب قادمة مستوحاة من كلاسيكيات هذا النوع من الألعاب - تدور أحداثها في عام 1916 خلال الحرب العظمى. ستمزج CONSCRIPT جميع الآليات العقابية لألعاب الرعب القديمة في تجربة متماسكة ومشحونة بالتوتر وفريدة من نوعها. في CONSCRIPT، تلعب دور جندي فرنسي يبحث عن شقيقه المفقود خلال معركة فيردان. هل ستكون قادرًا على البحث في الخنادق المتعرجة والتنقل في الحصون المحتلة وعبور أراضي لا يقدر احد على عبورها كل ذلك في مسعى للحفاظ على أسرتك؟ جرب لعب رعب البقاء على قيد الحياة الكلاسيكي والمنهجي في بيئة تاريخية فريدة: معركة فردان. قابلة للعب بشكل متكرر مع إعدادات صعوبة متنوعة، ونهايات متعددة، وأزياء قابلة للفتح، وأسلحة إضافية. صد هجمات جنود ومقاتلي العدو المتنوعة باستخدام مجموعات مختلفة من الأسلحة البيضاء والنارية من الحرب العالمية الأولى. ابق على قيد الحياة في جو محموم ومرعب معزز بجمالية فريدة من نوعها لفن البكسل وتصميم صوتي قمعي. تنقل في تصميم مستويات معقد يشجع على إدارة العناصر وتخطيط المسار، وذلك مع حل الألغاز البيئية المعقدة. مناطق مميزة متشابكة ومتداخلة مستوحاة من الحرب العالمية الأولى.