Cities: Skylines - Shoreline Radio
قم بتشغيل راديو Shoreline واستمتع بإيقاع الحياة الهادئ. استرخِ، حوِّل غرورك إلى حب ذاتي خالص ودع دقات قلبك ترقص في أجواء شعبية فولكلورية حديثة.