Cities: Skylines - Race Day
استعد لانطلاقة مدينتك بأقصى سرعة! حوّل شوارع مدينتك إلى مضامير سباق مشحونة بالإثارة، واستضف فعاليات الجري وركوب الدراجات المشوقة، وأبهر الحشود بالمواكب الضخمة. سواء كنت تسعى لتنشيط السياحة، أو ترفيه مواطنيك، يتيح لك هذا التوسع إنشاء مظاهر مذهلة وإضافة ميزات تخطيط حيوية إلى المدينة لانطلاق مدينتك بالسرعة القصوى الميزات استضف السباقات والمواكب استخدم طرق الفعاليات لإنشاء مسارات لسباقات السيارات وسباقات الجري وسباقات ركوب الدراجات والمواكب. تؤدي طرق الفعاليات وظيفتها كشوارع عادية في الأيام الاعتيادية، ثم تُغلق مؤقتًا أمام حركة المرور عند بدء فعالية، ما يحوّل مدينتك إلى وجهة فعاليات مبهجة وآمنة. ابن مجمع سباقات مخصصًا أنشئ وجهة سباقات بذوقك الخاص. ابن مجمعًا مخصصًا لسباقات السيارات مع مضامير سباقات سيارات وتخطيط الطرق بتصميمك الخاص. يمكنك تصميم حلبة مخصصة، أو ربط مضمارك بطرق الفعاليات لإنشاء مسار سباق في أنحاء المدينة يمتد عبر شوارعها في يوم السباق. مباني فعاليات جديدة ومدرجات للجماهير صمم قلب الحدث باستخدام مباني الفعاليات الجديدة مثل مجمعات السباق، ومواقف الصيانة، ومناطق بداية ونهاية السباق. أضف لمسة جمالية على حلباتك مع مدرجات المشجعين والزينة لحشد الجماهير وتعزيز الجماليات. خصص فعالياتك تولَّ إدارة العرض باستخدام أدوات فعاليات جديدة: اختر أنواع الفعاليات ومستوياتها، وحدد أسعار التذاكر، وتولَّ إدارة جدول فعاليات مدينتك بالكامل، من أبرز أحداث الماضي إلى الفعاليات الحالية والعروض القادمة. يمكن شراء هذا التوسع كجزء من حزمة "Race Day" التي تتضمن "Race Day"، و"Renewed History"، و"Iconic Brutalism"، و"8 Gear Radio."