Cities: Skylines II
هدية الطلب المُسبق: مباني المعالم اجعل مدينتك مميزة مع 9 مبانٍ فريدة؛ مستوحاة من معالم شهيرة من أنحاء العالم. ثمة أيضًا خريطة مستوحاة من تضاريس ""تامبيري""؛ موطن Colossal Order. إذا كان بإمكانك أن تحلم بها، يمكنك أن تبنيها. أسس مدينة، وحوِّلها إلى مدينة مزدهرة لا يتخيلها غيرك. لم تشهد قط تشييدًا وبناءً على هذا النطاق. تقدم لعبة Cities: Skylines II بناء عالم بلا حدود، بمحاكاة عميقة واقتصاد حي. ضع الأسس لبدء مدينتك. أنشئ الطرق، والبنية التحتية، والأنظمة التي تجعل الحياة ممكنة يومًا بعد يوم. الأمر كله متروك لك. كيف تنمو مدينتك هو قرارك أيضًا، لكن خطط بشكل إستراتيجي. فلكل قرارٍ تأثير. هل يمكنك تشجيع الصناعات المحلية مع استخدام التجارة أيضًا لتعزيز الاقتصاد؟ ما الذي سيجعل الأحياء السكنية تزدهر دون التضحية بمتعة وسط المدينة؟ كيف ستلبي احتياجات المواطنين ورغباتهم، مع موازنة ميزانية المدينة؟ لن تهدأ مدينتك أبدًا. مثل أي عالم حي يتنفس، يتغير بمرور الوقت. ستكون بعض التغييرات بطيئة وتدريجية، بينما ستكون تغييرات أخرى مفاجئة وغير متوقعة. لذا، بينما تتغير الفصول، ويتبع الليل النهار، كن مستعدًّا للتصرف عندما لا تسير الحياة كما هو مخطط لها. لعبة إنشاء المدن الأكثر واقعية وتفصيلاً على الإطلاق؛ إذ ترتقي لعبة Cities: Skylines II بإبداعك، وحلك للمشكلات إلى مستويات متقدمة. وتلهمك لبناء مدينة أحلامك برسومات عالية الدقة، مصممة بشكل جميل. محاكاة عميقة. يعني الذكاء الاصطناعي، والاقتصاد المُعقَّد أن كل اختياراتك سيكون لها تأثير في المدينة. تذكر ذلك وأنت تضع الإستراتيجيات، وتحل المشكلات، وتتفاعل مع التغيير والتحديات والفرص. نطاق هائل، وإمكانات غير محدودة. تتيح لك Cities: Skylines الإنشاء دون قيود. يمكنك الآن البناء حتى عنان السماء، والتوسع في أرجاء الخريطة كما لم تفعل من قبل. ولمَ لا؟ فالمدينة مدينتك. تنبض المُدن بالحياة. تشكِّل قراراتك حياة كل مواطن، وسلسلة من الأحداث التي تحدد هويتهم. تابع تقلبات حياتهم من الحب والخسارة، إلى الثراء والعافية. عالم دائم التغير. اختر خريطة لتحديد مناخ مدينتك. هذه قوى الطبيعة التي ستتعامل معها لتوسيع مدينتك في خضم التلوث المتزايد، والطقس المتقلِّب، والتحديات الموسمية.