Cities: Skylines - Financial Districts
عزز اقتصاد مدينتك من خلال حي مالي، واستخدم أموالك للاستثمار في أفضل الصناعات المفيدة لمصلحة شعبك. Financial Districts هي توسُّع صغير من Colossal Order تضيف ميزة جديدة؛ وهي "الاستثمارات"، وأكثر من مائة أصل إلى اللعبة. تتضمن الميزات الرئيسية لـ Financial Districts ما يلي: الاستثمارات استثمر أموالك بحكمة، وحسّن حياة مواطنيك. تنتظر العديد من القطاعات دعمك؛ مثل: رعاية الموتى، والرعاية الصحية، والنفط، والمواد الخام، والزراعة، والصناعة العامة، والخدمات اللوجستية. راقب استثماراتك من خلال علامة تبويب تداول الأسهم الجديدة. البورصة ارفع مستوى صناديق الاستثمار الخاصة بك بالبورصة. يفتح هذا المبنى الجديد أيضًا مكافأة ضريبة الدخل لمباني المنطقة المكتبية في موقعه. مباني المصرف المال، المال، المال! تضيف المصارف خدمة جديدة إلى مدينتك، وتحسن من أمنها بفضل شاحنات النقل الخاصة بها، والتي -أثناء عملية تحصيل الأموال من مباني المنطقة التجارية- تقلل من معدل الجريمة في الموقع. تخصص الأحياء المالية افتح حيًّا جديدًا للمناطق المكتبية عندما تصل إلى مرحلة "المدينة الكبرى". تتميز Financial Districts بتصميم بمظهر جديد، وتنتج ضرائب أعلى من المناطق المكتبية الأساسية، ولكنها تقلل من السعادة. تزيد مكافأة ضريبة الدخل إذا كانت البورصة قريبة.