تُقدم مجموعة “Downtown to Countryside” رحلة من مشاهد المدينة المزدحمة إلى سحر الريف الهادئ. ارتقِ بمنطقة وسط المدينة الناشئة الخاصة بك إلى آفاق جديدة واكتشف جمال المناطق الريفية مع حزم صانعي المحتوى هذه. ولإضفاء الأجواء المثالية، استمتع بمحطة الراديو الجديدة Harvest Harmony التي ترافقك أثناء مغامرتك في البناء. تتضمن مجموعة “Downtown to Countryside”: حزمة صانع المحتوى “Emerging Downtown” شاهد مدينتك تتطور مع ”Emerging Downtown” من إبداع المصمم المجتمعي "Smilies". تتضمن حزمة صانع المحتوى هذه مجموعة متنوعة من المباني، بدءًا من المباني الصغيرة القديمة وصولًا إلى التصاميم العصرية الحديثة. حوّل منطقتك من طابعها الريفي الساحر إلى وسط مدينة مزدحم وحيوي. حزمة صانع المحتوى “Countryside” ‏استكشف الجانب الريفي من المدينة مع حزمة “Countryside” التي صممها المبدع المجتمعي Cbudd. تشمل هذه الحزمة مباني جديدة وديكورات، مثل سوق طعام محلي ومبنى بلدية صغير، تعكس سحر الحياة الريفية الهادئة وجمالها البسيط. محطة الراديو “Harvest Harmony” استمتع بأجواء الريف مع محطة راديو “Harvest Harmony”، التي تجسد سحر الحقول الواسعة والمناظر الريفية الخلابة. مع 16 مقطوعة موسيقية، ستأخذك هذه المحطة في رحلة عبر التلال المتموجة وأشعة الشمس الذهبية، لتكون الرفيق المثالي أثناء استكشافك للأراضي الزراعية.