توغل في دهاليز التاريخ مع "Industrial Evolution"، من مبتكر المجتمعات Samantha “Avanya” Woods. تتضمن حزمة صناع المحتوى هذه مجموعة جديدة من المباني القابلة للزيادة في الارتفاع، تمتد عبر أحقاب مختلفة من أنماط المباني الصناعية، من جدران الطوب الأحمر إلى المجمعات الصناعية الحديثة والأنيقة. تقدم "Industrial Evolution" تنوعًا أكثر من أي وقت مضى مع 70 مبنى صناعي عام ونمط بناء يمنح مناطقك الصناعية مظهرًا فريدًا. إليكم ما يمكن أن تجدوه في حزمة صانع المحتوى هذه: - مصانع الطوب التاريخية ذات المداخن الطويلة (34 مبنى) - مبانٍ للصناعات الخفيفة الحديثة (18 مبنى) - مبانٍ للصناعات الحديثة العصرية (18 مبنى)